اختاري دائرة.. وتعرفي اكثر إلى طباعك

لكي تعرفي إذا كنت تبثين الموجات الإيجابية في وسطك الاجتماعي والعائلي والمهني، اختاري إحدى هذه الدوائر وخوضي هذا الاختبار.

الدائرة رقم 1

هذا الخيار يناسب الأشخاص الذين ينقلون إلى الآخرين الحب واللطف والفرح. فإذا كنت من هؤلاء هذا يعني أنّك مصدر تفاؤل بالنسبة إلى الآخرين في أوقات أزماتهم. لذا يحتاج الجميع إلى الكثير من الأشخاص الذين يشبهونك من أجل إدخال التغيير المفيد على حياتهم. بل إنهم يريدون أن يعيشوا دائماً إلى جانب شخص يتميّز مثلك بالشجاعة وطيبة القلب. إذاً أنت تنتمين إلى فئة الناس الذين يساعدون الآخرين في كلّ أمر، فيما يُسرّ هؤلاء بلقائهم.

الدائرة رقم 2

 

 

من أبرز ما تُشيعينه في وسط الأشخاص الذين تعيشين برفقتهم: الود والجمال والتعاطف. لذا يحتاج الجميع إلى البقاء دائماً إلى جانبك. كما أنّهم ينتظرون لقاءك بفارغ الصبر. وهذا ما يثير غيرة بعضهم منك. فأنت محط أنظار الكثيرين. كما أنّ حضورك يشكل الحلّ للكثير من مشكلاتهم. كذلك فإن اهتمامك بمظهرك يجعلك ترسمين الابتسامة على الوجوه.

الدائرة رقم 3

 

 

الأمل والفرح والفكاهة هي الأجواء الإيجابية التي تشيعينها في كل مكان تحلين فيه. لذا يلجأ إليك الكثيرون حين يشعرون باليأس أو الاكتئاب. فأنت تشكلين جزءًا لا يمكن التخلّي عنه من وضع حدّ للمواقف الصعبة التي يواجهها الأشخاص الذين يعيشون في محيطك. ويدلّ هذا الخيار على أنّك سريعة البديهة وسرعان ما تقترحين الأفكار المناسبة في الوقت المناسب. كما أنّك تشغلين دائماً الموقع المناسب.

الدائرة رقم 4

 

 

من أبرز ما ينتظر الآخرون الشعور به عند لقائك هو: شجاعتك ورقيّك وهدوؤك. فأنت تمنحين اهتمامك لكلّ التفاصيل ذات الصلة بهم. ومن أجل إرضائهم لا تتردّدين في الاستجابة لأي طلب أو في تلبية أي دعوة أو أداء أي مهمة مهما بلغت صعوبتها. كما أنّك تساهمين في الكثير من الأعمال ذات المصلحة العامة. لذا يجذب حضورك الكثير من الأنظار ويسعى الكثير من الأشخاص إلى التعرّف إليك عن قرب. فاجتماع الهدوء والشجاعة في شخصية واحدة يجعلها محلّ إعجاب أكبر عدد ممكن من الناس.

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com