المدرب غسان سركيس بخير.. وما زال يقاوم

بعد تداول بعض المواقع ألإلكترونية والتواصل الإجتماعي لخبر وفاة المدرب غسان سركيس متأثرا بإصابته بفيروس كورونا، نفت مصادر طبية هذا الخبر جملة وتفصيلا، وأكدت أن المدرب سركيس ما زال يقاوم، وهو يتفاعل بشكل إيجابي مع العلاج الذي يلقاه منذ مدّة، وهو بخير.

كما نفى المعلّق الرياضي غيّاث ديبرا نفياً قاطعاً ما يتمّ تداوله عن شائعة موت المدرّب غسّان سركيس مؤكداً ان صحتّه لمست تحسّناً اليوم وتمنى على مطلقي هكذا شائعات التأكد منها أولاً قبل النطق بها آملا عودة البطل قريباً الى عائلته وجمهوره.

غسان سركيس بخير
22 Feb 2021

نفى المعلق الرياضي غياث ديبرا نفيًا قاطعًا ما يتمّ تداوله عن شائعة وفاة المدرّب غسّان سركيس، مؤكدًا أن “صحتّه لمست تحسّنًا اليوم”، بحسب ما نقلت عنه الإعلامية ريما نجيم عبر “تويتر”.

وقال ديبرا: “رجاء على مطلقي هكذا شائعات التأكد منها أولاً قبل النطق بها مع تمنياتنا عودة البطل قريباً الى عائلته وجمهوره”.

بدوره، نقل الإعلامي إدمون ساسين عن ديبرا نفيه لخبر وفاة سركيس. وقال عبر “تويتر”: “لا صحة للأنباء التي تتحدث عن وفاة المدرب الوطني غسان_سركيس. فلنحترم مشاعر العائلة ومحبيه قبل نقل خبر موت كاذب. الرجل في المستشفى يحتاج صلاتكم ودعاءكم لا الأخبار الكاذبة والشائعات التي تقتل قلوب محبيه”.

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com