بلا ما ضيّع وقتي″.. فرنجية لا يسمع باسيل

رفض رئيس تيار ″المردة″ النائب السابق سليمان فرنجية التعليق على ما ورد في كلام رئيس التيار ″الوطني الحرّ″ النائب جبران باسيل في مؤتمره الصحفي أمس، واكتفى بالقول لـ″مستقبل ويب″: ″لا سمعتو ولا بدي إسمعو ..بلا ما ضيّع وقتي ″.

من جهة ثانية، علقت مصادر تيار المردة على المؤتمر الصحافي للنائب جبران باسيل، فقالت ساخرة ″حاول يبيعنا وزير اضافي من كيسنا مع انو الطبيعي يكون للمردة وزيرين بحكومة من 20 وزيراً، متل وضعنا هلق بحكومة حسان دياب″.
اضافت ″نحن ننتظر ان يُعرض علينا طرح رسمي حتى نحدد موقف″.

وأمس الأحد، عقد النائب باسيل مؤتمرًا صحفيًا، تناول فيه موضوع “عرقلة تشكيل الحكومة”، حيث أشار، إلى أن “تأليف الحكومة ليس لغزاً يجب أن يحزره رئيس الجمهورية، فالإتفاق يكون بين الرئيسين بشكل واضح ويؤمن حصول الحكومة على ثقة المجلس النيابي، وهكذا تؤلف، وإذا ما صار هيك، معناها ما في جديّة وقرار بالتأليف”.

وقال باسيل: “نفهم أن دولة الرئيس الحريري متفاهم مع الثنائي الشيعي ونحن نشجّع، أما فوق الطاولة فيتهجّم على التيار وعلى رئيس الجمهورية ميشال عون ليغطي ويعوّض لشارعه عن تفاهمه مع محور المقاومة “مش وحده على كل حال، كتار بيعملوا متله”.
وأضاف، “الدروز يحاولون ان يقولوا ان بحكومة 18 وباحتكار التمثيل لوليد جنبلاط وباستقالة وزيره تسقط الحكومة ميثاقياً، لماذا المسيحيون مجموعين: أرمن، وكاثوليك وارثوذكس وموارنة، تريدون ان تمنعوا عنهم الثلث الضامن؟”.

وسأل: لماذا المسيحيون مجموعين: “أرمن، وكاثوليك وارثوذكس وموارنة، تريدون ان تمنعوا عنهم الثلث الضامن؟”.

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com