خاص اينوما – القوات ترد على باسيل: اوصلتم لبنان واللبنانيين الى الحضيض فبأي حق تطلقون الاتهامات

ردت القوات اللبنانية على ما ورد اليوم في كلام النائب جبران باسيل حول حقوق المسيحيين فقالت مصادرها لموقع اينوما: نذكٌر باسيل انه عندما كانت القوات تدافع عن لبنان ال ١٠٤٥٢ كنتم يا جبران تلعبون بالغلة. وعندما كانت القوات تواجه نظام الاحتلال السوري كنتم تعقدون معه الصفقات ومن خلال هذه الصفقات عدتم الى لبنان. وعندما كانت القوات تدافع وتواجه من اجل بناء دولة لجميع اللبنانيين دون استثناء ذهبتم باتجاه تحالفات غريبة عن ثوابت اللبنانيين وبعيدة عن مبادئ قيام الجمهورية في ٤٣ و ٨٩ واخذتم لبنان بعيدا عن العالمين العربي والغربي، في تحالف لا يشبه لبنان والثوابت اللبنانية.
وعندما كانت القوات اللبنانية تسعى لقيام دولة حقيقية تجسد تطلعات اللبنانيين مسيحيين ومسلمين ذهبتم من خلال تحالفاتكم واداراتكم السياسية الى تحالفات وممارسات اوصلت اللبنانيين مسلمين ومسيحيين الى الفقر والمأساة والعوز والى النعتير،

مصادر القوات اضافت لاينوما ردا على باسيل: هذا انتم وهذا نحن ونحن اشد الحرص على المساواة انطلاقا من الدستور وعلى الشراكة ولكننا في نفس الوقت كلنا حرص ايضا على صحة المواطن وصحة الوطن وازدهاره وعلى علاقات لبنان الخارجية، وعلى ان يحصل كل لبناني على حقوقه بعيدا عن الفقر والتعتير والمأساة والعوز والخوف.
مصادر القوات ختمت: اوصلتم لبنان الى الحضيض فبأي حق تطلقون الاتهامات بدل ان تخجلوا وتصمتوا.

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com