يوم بيئي مميز في قرية بدر حسون البيئية

أحيت قرية بدر حسون البيئية في منطقة ضهر العين، حفلاً ضخماً بمناسبة حلول “نساء لأجل السلام” من جنسيات مختلفة ضيوفاً على القرية، بحضور أمين عام مجلس الدفاع الأعلى اللواء سعد الله الحمد ورئيس غرفة التجارة والصناعة توفيق دبوسي ومستشار دولة الرئيس سعد الحريري الدكتور نادر الغزال، مستشار وزير الطاقة المهندس طوني ماروني، وتعتبر هذه المناسبة بمثابة تأكيد على أهمية الصناعة العضوية وإنتشار منتجاتها في العالم  وجودة وإبتكار هذه المنتجات بإمتياز. والمناسبة تعتبر مبادرة داعمة من قرية بدر حسون لإطلاق “طرابلس عاصمة لبنان الإقتصادية”.

وقد شارك نادي الشرق لحوار الحضارات في لبنان ودول الإنتشار برئاسة الصحافي إيلي سرغاني، ورئيس فرع  الشمال الصحافي جوزيف محفوض الذي قدم شهادة تقديرالى الدكتور بدر حسون موقعة من الرئيس الفخري المطران عصام يوحنا درويش والرئيس سرغاني ورئيس مجلس الأمناء رئيس بلدية الدكوانة المحامي أنطوان شختورة وعلى وقع الأغاني التراثية جال الوفد في أنحاء القرية البيئية. وإستمعوا الى أغاني بعض الفنانين وأبدوا إعجابهم بأعمال الفنانين والرسامين والمزينين الذين وقعوا أعمالهم على طول الممر الذي يربط متحف خان الصابون بالمطعم البيئي ومركز الضيافة.

وتقديراً لجهودهم التي تصب في مصلحة الإنماء الإقتصادي لطرابلس الفيحاء والتضحيات الوطنية من أجل نشر السلام والأمن والأمان في الوطن والعمل على إنجاح  خطة طرابلس مدينة إقتصادية، قدمت قرية بدر حسون البيئية درعاً تكريمية لكل من اللواء الحمد ورئيس الغرفة توفيق الدبوسي وهدية تكريمية لنادر الغزال. ومن ثم تم قطع قالب حلوى بالمناسبة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*