توقيع إتفاقية بين نقابة أطباء الشمال ومصرف فرنسبنك

وقّع نقيب أطباء لبنان – طرابلس الدكتور عمر عياش ونائب مدير عام مصرف فرنسبنك فيليب الحاج إتفاقية لتسهيل وتيسير أعمال الأطباء المنتسبين للنقابة، وذلك في لقاء عقد في مقر النقابة حضره عدد من النقباء السابقين وأعضاء مجلس النقابة والمدير الإقليمي للمصرف نزيه شعراني ومدراء 11 فرع.

وخلال اللقاء ألقى نائب مدير عام المصرف فيليب الحاج كلمة نقل فيها تحيات رئيس مجموعة فرنسبنك الوزير السابق عدنان القصّار ونائبه عادل القصّار منوهاً بتوقيع هذا البروتوكول الذي يأتي كرافد أساسي في جهود المصرف الرامية إلى مواكبة زبائن فرنسبنك وإستباق حاجاتهم وإرساء وتطوير شراكة إستراتيجية لما فيه الفائدة المشتركة للطرفين.

وأكّد الحرص على توفير سلة متكاملة من الخدمات والمنتجات والبرامج المصرفية المتقدمة لمجتمع أطباء الشمال في إطار خدمة متميزة وبأفضل الشروط.

من جهته رحّب النقيب عياش بهذه الإتفاقية التي تعتبرمحطة جديدة من نجاح مستمر لقطار التطور النقابي حتى بلوغ المرتجى المطلوب وهي تتضمن تقديمات تتناول الأساسيات التي يحتاجها الطبيب على صعيد القروض سواء للسكن وتجهيزات العيادات وبطاقة الإئتمان والتي تشمل ايضا تأمينات السفر والإستضافة في المطارات حيث يستفيد منها كل المنتسبين من تقديمات النقابة وزوجاتهم وأولادهم .

وأشار أن مدة هذه الإتفاقية ثلاث سنوات حيث يجري تقييم لها كل ثلاثة أشهر للبحث في الثغرات والعوائق وتجنبها.

وأعقب ذلك حفل كوكتيل.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*