بلدية المنية (التقرير اليومي): نواصل أعمال الوقاية و العزل والتعقيم ونجدد التأكيد على خلو المدينة من أي إصابة

بلدية المنية (التقرير اليومي): نواصل أعمال الوقاية و العزل والتعقيم ونجدد التأكيد على خلو المدينة من أي إصابة

#بلدية_المنية ، الإعلام المركزي

بتوجيهات من سعادة محافظ الشمال القاضي رمزي نهرا، تواصل بلدية المنية أعمال الوقاية والعزل والتعقيم، التي تنفذها في البلدة بمشاركة فرق من المتطوعين، وتواصلت معها دعوات التزام المنازل.

وواصلت فرق الأشغال في البلدية تنظيف البلدة ومنع تراكم النفايات، فيما تتواصل اعمال التعقيم في شوارع البلدة كما تواصلت أعمال التعقيم في مخيمات النازحين.

تذكير

وفي إطار متابعتها للمستجدات المرتبطة بتفشي وباء كورونا، وحرصا منها على سلامة الأهالي و منع انتشار الفيروس القاتل أو تفشيه، ذكرت بلدية المنية في نشرتها اليومية، الأهالي بضرورة التزام منازلهم وعدم مغادرتها الا في الحالات الضرورية والطارئة، كما دعت الأهالي الى منع أبنائهم من النزول الى الشارع أو ارسالهم الى مراكز التعليم الخصوصي تحت طائلة اتخاذ الاجراءات القانونية النافذة بالتعاون مع الجهات الأمنية المختصة.

ودعت البلدية الأهالي الى أقصى درجات الحيطة والحذر من الاقتراب من أي تجمعات مخالفة لقرار التعبئة العامة الصادر على رئاسة الحكومة والقرارت ذات الصلة الصادرة عن سعادة محافظ الشمال القاضي رمزي نهرا (القائم بأعمال بلدية المنية).

كما تذكر البلدية الأخوة النازحين بضرورة التزام منازلهم وعدم الخروج منها أو استقبال أي أشخاص من خارج المدينة تحت طائلة الملاحقة واتخاذ التدابير القانونية النافذة.

وأشارت البلدية في نشرتها الى أنها على تماس دائم مع الأهالي وحاجاتهم وهي على تنسيق مع كل فعاليات المدينة والمؤسسات المرتبطة بمكافحة الوباء المستجد وهي لم ولن تتوانى عن تقديم كل ما من شأنه حفظ أمن وأمان المدينة الاجتماعي والصحي.

ولفتت الى أنها ستعمل وبشكل دوري على تعقيم شوارع البلدة والطريق العام بالتعاون مع المؤسسات المجتمعية داخل المدينة حرصاً على اتخاذ كل الاحتياطات اللازمة.

ودعت البلدية الى ابلاغها عند الاشتباه بأي شخص مصاب بالوباء الخطير وتذكر أيضا بأنه يصيب كل الفئات العمرية دون أي تمييز مع ارتفاع تأثيره على المسنين.

وجددت البلدية تأكيدها على خلو المدينة حتى اليوم من أي اصابة بالوباء القاتل، ودعت الأهالي الى استقاء معلوماتهم من المؤسسات الرسمية او إعلام البلدية بعيدا عن صفحات التواصل الاجتماعي.

وتذكركم البلدية بالتواصل معها عند أي طارئ عبر صفحتها الرسمية عبر التواصل الاجتماعي:
https://www.facebook.com/elminie.org/

أو عبر الأرقام:
كاتب البلدية فايز ملص 70/526105

قائد الشرطة توفيق زريقة 70/268099

أمين الصندوق بلال علم الدين 70/284378

#بلدية_المنية ، الإعلام المركزي
facebook.com/elminie.org

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com