ادارة شركة كهرباء البارد تلوح بإقفال معامل توليد الطاقة في حال استمر تدفق النفايات  عبر النهر

اصدر رئيس مجلس ادارة شركة كهرباء البارد المهندس ايلي باسيل بيانا اعطى خلاله مهلة لمدة خمسة عشرة يوما للوازرات المعنية والبلديات واتحادات البلديات في عكار والضنية لإنهاء مهزلة رمي النفايات داخل مجاري الأنهر، و الروافد المائية، ومجاري المياه التي تصل الى معامل توليد الطاقة الكهرومائية والبحيرات العائدة لها ..

وقال : ان الاستهتار اللامتناهي من قبل الجهات و الوازات المعنية والبلديات واتحادات البلديات في مكافحة ظاهرة رمي النفايات وترك الأمور كما هي رغم مخاطبتنا لهم أكثر من مرة عبر كتب رسمية، تدفع ثمنه غاليا الشركة من خلال الخسائر المادية الفادحة جراء توقف المعامل عن توليد الطاقة الكهرومائية بشكل يومي بسبب النفايات التي تصل الى توربينات التوليد، هذا فضلا عن تكاليف اصلاح الاعطال الناتجة عن ذلك .

ولوح باسيل بإقفال المعامل بشكل تام لحماية المعدات والبحيرة والأقنية المائية في حال انتهاء المهلة وابقاء الوضع كما هو، مع المباشرة بالإضراب العام وتنفيذ سلسلة من التحركات والاعتصامات رفضا لذلك .

وختم: على كل مسؤول في هذا البلد ان يتحمل مسؤلياته تجاه حماية مصالح الناس والمنشأة العامة والخاصة، والعمل على تعزيزها ودعمها وتطويرها بما يخدم مصالح الوطن والمواطنين .

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com