نظمت رابطة الاتصالات والمعلوماتية في نقابة المهندسين بطرابلس ندوة بعنوان: ” AI in Business: When, Where and How to use Artificial Intelligence in Your Organization

“تحدث فيها الدكتور أنور الحمصي الرئيس التنفيذي لشركة  OGMA ورئيس Pass Care في الولايات المتحدة ،بحضور نائب النقيب أنطوني عازار ممثلا النقيب بسام زيادة وحشد من اعضاء مجلس النقابة والمهندسين وطلاب ومهتمين.

بعد النشيد الوطني ألقى رئيس رابطة الاتصالات والمعلوماتية المهندس فادي ملاط كلمة منوها بموضوع الندوة عن الذكاء الإصطناعي والخبرات التي يتمتع بها المحاضرمتحدثا عن كيفية إستخدام وتطبيق الذكاء الإصطناعي في المؤسسات ومساعدة قادة الأعمال والتكنولوجيا على إتباع الخطوات اللازمة لنشره بنجاح في مؤسساتهم وتسهيل أعمالهم اليومية.

وتناول المحاضر الدكتور الحمصي موضوع الذكاء الاصطناعي و انواعه، و وصف فوائده و تحيزاته و عرض بعض الأمثلة لتطبيقه مناقشا بعض العوائق.

كما شرح ايضاً الخطوات الأساسية في تنفيذه في المؤسسات لضمان نجاحاته التي تشمل تطوير الإستراتيجية الصحيحة و أهمية البيانات و الحصول على المتخصصين البارعين في هذا المجال.

اخيراً قدم الدكتور الحمصي بعض الموارد و أعطى نصائح للطلاب الذين يرغبون في مزاولةهذا التخصص في الذكاء الاصطناعي.

وأعقب ذلك مناقشة حول الموضوعات المطروحة وتسلم الدكتور الحمصي درعا تقديرية تسلمها من ألمهندس عازار نائب النقيب ،واقيم حفل كوكتيل.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com