كلية الآداب والعلوم الإنسانية في يوم المفتوح للتعرف على كافة الاختصاصات

رعت مديرة كلية الآداب والعلوم الإنسانية الفرع الثالث بطرابلس الدكتورة جاكلين أيوب”اليوم المفتوح”، للتعرف على كافة الاختصاصات في الكلية.وشارك فيه رؤساء الأقسام الأكاديمية وأساتذة الكلية وحشد من طلاب الجامعة.

وألقت الدكتورة أيوب كلمة: حيت فيها الطلاب القدماء على جهودهم وسعيهم العلمي ، مرحبة بالطلاب الجدد، وأشارت إلى أن هذا نشاط طلابي بامتياز ،تنفيذا وتخطيطا وترتيبا وتنظيما، هؤلاء الطلاب الذين هم طلاب جامعتنا الوطنية جامعة الوطن، هؤلاء الطلاب الذين يثبتون أنهم الأفضل والمميزون فعلا وقولا.

كما حيت عميد الكلية الدكتور أحمد رباح الداعم الأول لهذه الأنشطة الحاضر بيننا جهدا  ورعاية وضمانة، ورئيس الجامعة البروفسور فؤاد أيوب الذي نستوحي من روحيته وذهنيته في العمل بهدف الحرص على الجهد الأكاديمي .

وقالت: أننا جامعة رائدة وطلابها رواد تفتح الرحاب والأفق الواسع أمام طلابها ، فلكل اختصاص خصوصيته ومميزاته وعلينا أن نحبه لنحقق ما نبغي اليه ونصل إلى الهدف المنشود،ودعت الطلاب كي يحبوا اختصاصهم كي يبرعوا ويصبحوا مفخرة للجامعة وللبنان وللوطن.

وتخلل الاحتفال مشروع دعم التفاح اللبناني حيث تم توزيع التفاح مجانا من كافة انحاء الشمال في اطار الحملة الوطنية لدعم الانتاج اللبناني، كما تخلله نشاطات متنوعة ابداعية من صنع الطلاب ، وتوزيع جوائز قيمة على الطلاب وسحب جوائز من داعمين لهذا النشاط.

 

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: غير مخصص للنسخ