مهرجان العيد في معرض طرابلس بمشاركة سيارات ودراجات نارية

نظم نادي لونبرغيني للسيارات ونادي دوكاتي للدراجات النارية، مهرجان العيد الخيري في معرض رشيد كرامي الدولي، بالتعاون مع بلدية طرابلس ورعاية رئيس البلدية الدكتور رياض يمق وحضوره.
وحضر عضوا المجلس احمد البدوي وباسل الحاج، منظمو الحدث ظافر كبارة والسيدتان جنان مبيض وريما عريس، منال ابي مصلح وبيار نرسيسيان عن الناديين الافتتاح الذي بدأ بالنشيد اللبناني ثم بنشيد الفيحاء.
والقى يمق كلمة رحب فيها بالمشاركين وشكر المنظمين الذين ادخلوا البهجة والفرح إلى قلوب الطرابلسيين من شباب وأطفال، وأكد حرصه مع زملائه في المجلس البلدي على دعم هكذا نشاطات.
كما تحدث بيار نرسيسيان ومنال ابي صالح، فشكرا رئيس البلدية لرعايته ودعمه للانشطة الرياضية والثقافية والإنسانية والعلمية وغيرها من البرامج والانشطة.
وأكدا حرص الناديين على إقامة هذا المهرجان في عاصمة الشمال لتأكيد المؤكد بأنها مدينة العيش الواحد ومدينة الأمن والأمان والاستقرار والإنفتاح على الآخر، مدينة السياحة والآثار والحضارة التاريخية.
وكان تخلل المهرجان توزيع هدايا للأطفال من قبل ناديي لونبرغيني ودوكاتي، وتقديم سلسلة فقرات ترفيهية للأطفال، مع تناول طعام الغداء. وفي الختام، قدم يمق درع الفيحاء لأبي صالح ولنرسيسيان.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: غير مخصص للنسخ