الأحدب: مستقبلاً وفد قيادة الفصائل الفلسطينية في الشمال

إستقبل النائب السابق مصباح الاحدب وفداً من قيادة الفصائل الفلسطينية في الشمال برئاسة أمين السر الدوري جلال مرزوق وبحضور رئيس جمعية بناء الإنسان الأستاذ ربيع مينا.

وشكرت قيادة الفصائل الأحدب على زيارته الأخيرة لمخيم البداوي ومشاركته في خيمة الكرامة، ووقوفه إلى جانب الشعب الفلسطيني في حقوقه المدنية والإنسانية والعيش الكريم.

وشرح الوفد للأحدب الموقف الفلسطيني الموحد تجاه القرارات والإجراءات التي إتخذها وزير العمل بحق عمال وأرباب العمل الفلسطينيين، سيما أن نسبة القوى العاملة  الفلسطينية لا تشكل أكثر من ٢٪ من القوى العاملة في لبنان، فيما كل مداخيلهم تصب ضمن صالح الدائرة الاقتصادية اللبنانية حصراً، عدا عن التحويلات الشهرية من قبل منظمة التحرير الفلسطينية والأونروا، فيما على الشعب الفلسطيني اليوم تحديات جمى مع تدني نسبة الدعم المالي من وكالة غوث اللاجئين الفلسطينيين المتزامنة مع تطبيق صفقة القرن.

ثمن زيارة وفد قيادة الفصائل الفلسطينية، و اعتبر  أن الوقوف لجانب الشعب الفلسطيني و حقه بالمطالبة بالعيش الكريم،  هو مطلب طرابلسي في ظل غياب لموقف لبناني رسمي موحد من الإجراءات التي إتخذتها وزارة العمل بحق عمال وأرباب العمل الفلسطينيين.

و ختم الأحدب: سنقف دائماً إلى جانبكم لمواجهة أي محاولات لزرع الفتنة وخلق شرخ بيننا وبين أهلنا في المخيمات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: غير مخصص للنسخ