حظك اليوم الجمعة 28-6-2019 توقعات الأبراج

برج الحمل (21 آذار_19 نيسان): حاول التوازن واغتنم الوقت، عليك بذل جهود أكبر لتحقيق الهدف، حاول تجنب الإرهاق وكثرة المجهود، الحظ حليفك بشكل كامل اليوم لأن هناك أشياء كثيرة تمرح بها، الحياة قصيرة لا تضيعها في التردد، عليك الإسترخاء ووضع إحتياجات شريكك قبل احتياجاتك.

برج الثور (20 نيسان_20 أيار): حاول قدر الإمكان التجديد، كن منظماً ولا تنظر إلى الأمور الصغيرة في حياتك، فكّر بتفاؤل للتخلص من الوزن الزائد، يعطيك اليوم الطاقة والحيوية، دع ماضيك ولا تنظر إلى الوراء، واحتفظ فقط بالذكريات الجميلة، حاول السيطرة على اندفاعك وسر نحو الأمام، استمتع بالحياة إلى أقصى درجة.

برج الجوزاء (21 أيار_20 حزيران): لديك من التركيز ما يكفي فلا تنساق للحجج والمبررات، إنتبه فشريك حياتك ليس في مزاج يسمح بتقديم تنازلات، تحلّ بالمرونة واستفد من الوقت، حافظ على نظام اللياقة البدنية لتحقق ما تطمح إليه، لا تتخلى عن أحلامك الكبيرة أمام العراقيل البسيطة، تمالك واستمتع باللحظات البسيطة وناقش الحبيب في كل ما يجول في فكرك.

برج السرطان (21 حزيران_22 تموز): كن دبلوماسياً، الظروف الغير متوقعة والصعبة تجعلك أقوى، لا تجعل الحب يشغلك عن الأمور الأخرى، إهتم بالشخص الذي تحبه، التأمل والمشي ضروري لتفريغ الطاقة السلبية، تحتاج إلى الإرادة التامة للوصول إلى المستحيل، لا تكن ضحية الروتين وابتعد عن الدراما والقلق، أعد النظر في بعض المشاريع العاطفية، وتخلص من الأفكار التشاؤمية.

برج الأسد (23 تموز_22 آب): حاول أن تتحلى بالصبر مهما كانت الظروف ولا تجعل الملل يؤثر عليك مهما كانت الظروف، لا تقلل من شأن أي أعراض جسدية قد تحسّ بها، إبدأ بخوض المغامرة ولا تشعر بالتكاسل أو اليأس، لا تتوقع الكثير من الآخرين فقد يحبطونك، إبدأ بوضع الثقة بمن يستحق لديك القوة والمعرفة والقدرة على اتخاذ القرارات الملائمة.

برج العذراء ( 23 آب _ 22 أيلول): القدر يخبىء لك شيئاً جميلاً، تفاءل وكن واضحاً في تحديد خياراتك، لا تجعل التوتر يسيطر عليك، الحياة ليست بالسوء الذي تتصوره، زن أمورك بعيداً عن صرفك لأكثر من دخلك، الأمور مستقرة بينك وبين الشريك، قم ببعض التغييرات إن كنت  تريد شيئاً جديداً.

برج الميزان (23 أيلول_ 22 تشرين أول): أنفق بحكمة ولا تجعل الملل يسيطر على علاقتك، عليك الحرص وتجنب المتاعب، تمتع بالقوة الذهنية التي تنعكس إيجاباً على صحتك، تجاوز هذه المرحلة لأفضل ما يكون وخطط للمرحلة المقبلة، حاول تحقيق الهدف الذي تسعى إليه، إستغل الفرص خير استغلال ودع الهموم جانباً، وتذكر أن التسلية والترفيه ضروريان للخروج من المتاعب.

برج العقرب (23 تشرين أول_21 تشرين الثاني): تذكر أن الله يحبك ويساعدك لتشعر بالإرتياح، إجعل العقبات التي تواجهك تحديات وتخلص منها، حاول تجنب تقلبات الطقس، راقب الأحداث وتناسى ما يقال من أمور قد تخيّب آمالك ولا تفقد صبرك، عليك بذل بعض الجهود ومواجهة الناس الذين لا يسهل التعامل معهم، تحل بالجرأة خاصة في حياتك العاطفية.

برج القوس ( 22 تشرين الثاني_ 21 كانون أول): هناك بعض الظروف الغير متوقعة لذا تبادل خبراتك مع الآخرين، إبحث عن الحب في المكان الصحيح وتأكد من مشاعرك، كن عاقلاً ولا تعرض نفسك للخطر، قرر ممارسة الرياضة لتجلب لنفسك النفع الصحي، حاول أن تكون صداقات جديدة، تفاءل وابدأ يومك بابتسامة، ابتعد عن الأنانية والتركيز على نفسك فقط.

برج الجدي (22 كانون أول_ 19 كانون الثاني): ستجد نفسك قادراً على التوافق مع التغيرات التي تقتحم حياتك فتحل بالهدوء والقناعة، ستضع اللمسات الأخيرة على قرار سيساعدك على تخفيف التوتر، يجب التأكد دائماً من اتخاذ الإحتياطات ولا تبالي بكل ما تنفقه على صحتك، عليك الموازنة بين جوانب حياتك المختلفة لتحصل على السعادة، تحتاج إلى أن تبقى واقعياً ولا تضغط على الأشخاص من حولك وإن كان أحدهم يعجبك فلا تتردد في لفت انتباهه.

برج الدلو (20 كانون الثاني_ 18 شباط): يومك مميز وناجح وتنتظرك المفاجآت السارة كرر المحاولات ولا تستلم أمام الخطوات الفاشلة، إهتم بالسخص الذي تحبه ولا تضع إعتباراً لكل الأشخاص من حولك، خذ الإحتياطات اللازمة واتبع النظام الغذائي السليم كي لا تفقد حيويتك، ركّز على حياتك العملية والشخصية وراجع أخطاءك جيداً لتصل إلى أهدافك، حاول الحصول على بعض الراحة فأنت بحاجة للإسترخاء وأعطي لنفسك الراحة والهدوء وابتعد عن مسببات القلق.

برج الحوت(19 شباط_ 20 آذار): لا تهدر طاقتك الإبداعية واستجمع قواك وكن أكثر إصراراً على تحقيق طموحاتك، لديك طاقة كبيرة للدفاع عن حبك حول طرح أفكار جديدة ولا تدع الملل يتسرب لعلاقتك، تحاشى الإنزواء وابتعد عن كل من يحاول إثارة عصبيتك، إبتعد عن الكسل والتكاسل قدر الإمكان، لا تتوتر، حاول أن تؤجل بعض القرارات وركز على التحكم في أعصابك وتصرفاتك.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: غير مخصص للنسخ