الرابطة النسائية الإسلامية تقيم حفلها السنوي بمناسبة “الأم والطفل” على مسرح الرابطة الثقافية ـ طرابلس

بمناسبة أسبوع الأم والطفل، أقامت الرابطة النسائية الإسلامية حفلاً سنوياً على مسرح الرابطة الثقافية في طرابلس، بحضور النائب سمير الجسر ممثلاً بالأستاذ وليد الجسر، رئيس إتحاد بلديات الفيحاء بلدية طرابلس أحمد قمر الدين ممثلاً بالأستاذة رشا سنكري، رئيس الرابطة الثقافية رامز الفري، النقيب عامر أرسلان، القاضي نبيل صاري، رئيس دائرة الشؤون الإجتماعية ماجد عيد، جمعية العزم والسعادة ممثلة بالسيدة جنان مبيض، بيت الزكاة والخيرات ممثلاُ بالدكتورة رقية بيتية، الأمين العام للمنسقية العامة لتيار العزم ممثلاً بالأستاذ إبراهيم دردري، رؤساء الجمعيات ومدراء الثانويات وحشد من الشخصيات التربوية والإجتماعية والدينية والفكرية وأهالي الطلاب .

رعى الحفل بنك لبنان والخليج ممثلاً بالأستاذ عبد الغني الأدهمي. أكاديمية الأمين الدولية ممثلة بالسيد عبد الرحمن أحمد الأمين، قرية بدر حسون البيئية ممثلة بالمدير العام أحمد حسون، إذاعة الفجر ممثلة بالمدير العام أيمن المصري، جريدة التمدن ممثلة بمدير العلاقات العامة وسام صيادي، محلات الدول توب وشركة رفعت الحلاب .

بدأ الحفل بتلاوة عطرة من القرآن الكريم للشيخ محمد حبلص، ثم كلمة ترحيبية لمقدم الحفل الإعلامي محمد العرب الذي رحب بالحضور وتحدث بلمحة موجزة عن الرابطة. ثم كانت كلمة الرابطة النسائية الإسلامية ألقتها المدير العام د. رابعة فتحي يكن شكرت بإسمها وبإسم رئيسة الرابطة كل من ساهم في إنجاح حفل الأم والطفل، الذي يهدف إلى زرع البسمة في قلوبهم خاصة أطفال ذوي الإحتياجات الخاصة، متحدثة عن دور الرابطة في التخفيف من معاناة الأيتام والأرامل وتنشيط دور المرأة المسلمة.

بعدها  توالت فقرات مميزة ومؤثرة  لطلاب “مركز المنى للصمم والتنمية الفكرية” التابع للرابطة، تخللتها وصلات كوميدية للفنان بلال مواس، الذي تطرق بأسلوب فكاهي حول الأم العربية مع أولادها.

إختتمت الفقرة بتوزيع الهدايا على كل الطلاب تقدمة محلات الدول توب، تلاه تكريم نجم ونجمة العام من الطلاب وأمهاتهم الذين كان لهم الفضل في تميّزهم، من خلال المشرفة التربوية على مركز المنى الأستاذة نعيمة فوال، وهدايا تقدمة مؤسسة الأمين وقرية بدر حسون البيئية. بعدها جرى تكريم المربيات والأخصائيات في المركز من قبل مديرة المبرة الأخت إنعام علوش من خلال تقديم هدايا القرية.

الكلمة الأخيرة ل”بنك لبنان والخليج” ألقاها مدير فرع طرابلس عبد الغني الأدهمي، ناقلاً تحيات إدارة بنك لبنان والخليج إلى الرابطة، مثنياً على دورها في خدمة الإنسان والمجتمع .

في الختام كرّمت رئيسة الرابطة الحاجة عائشة عليان والمدير العام د. رابعة يكن، بتقديم مفتاح الرابطة النسائية إلى الأدهمي، ودروع تقديرية للرعاة المساهمون في الحفل والمشاركين وهدايا للفريق العامل. إنتهى الحفل بضيافة كوكتيل.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*