إطلاق فيديو كليب “سامحيهن يا طرابلس” برعاية وحضور الرئيس ميقاتي

برعاية وحضور الرئيس نجيب ميقاتي، أطلقت مجلة “شباب نيوز” فيديو كليب تحت عنوان “سامحيهن يا طرابلس” من كلمات وألحان أحمد قعبور، وإخراج أحمد نابلسي، وذلك في مسرح “مجمع العزم التربوي” بطرابلس. بحضور النائب محمد الصفدي ممثلاً بأحمد الصفدي، نقيب أطباء طرابلس د.عمر عياش، رئيس مجلس أمناء جامعة المنار د.سامي منقارة، وفاعليات فنية، ثقافية وإجتماعية. النشيد الوطني بداية، ثم كانت كلمة مدرسة العزم ألقتها مديرتها هبة نشابة، قالت فيها: إذا كان لطرابلس أن تتكلم اليوم لقالت لنا: تصالحوا مع أنفسكم، وسامحوا بعضكم البعض، وترفعوا فوق أحقادكم ومصالحكم الشخصية واصطفافاتكم الضيقة… وليكن عملكم من أجل غد أفضل لي ولكم…
وتابعت نشابة: النهضة ليست مستحيلة، فالمستحيل وهم الضعفاء، ونحن أقوياء ببعضنا البعض، أقوياء بعلمنا والتزامنا بقضايانا المحقة، أقوياء بمحبتنا لمدينتنا.
وفي كلمته، شدد رئيس تحرير مجلة “شباب نيوز” فراس مولوي على أن ما تشهده طرابلس هذه الأيام من إحتفالات ونشاطات هو دليل على عودة الثقة والحياة والطمأنينة لهذه المدينة. ومن أهم عوامل نجاح السياحة وتطورها هو المبادرات التي يقوم بها المجتمع المدني والجمعيات الأهلية.
وأشار مولوي إلى أن الهدف من الفيديو كليب هو إظهار عبق التاريخ العريق لهذه المدينة، الذي يتجلى بمعالمها السياحية والأثرية، وتسليط الضوء على مرافق حيوية مهملة في هذه المدينة.
واختتم الحفل بعرض كليب “سامحيهن يا طرابلس”، تلته سهرة فنية أحيتها فرقة “الأماكن” والمطربة الشابة فابيان أبي ضاهر.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*