اليوم السادس من مهرجانات طرابلس مدينة الأعياد

لليوم السادس على التوالي، إستقبلت “أعياد نهاية العام” التي تنظمها جمعية “أكيد فينا سوا” في معرض رشيد كرامي الدولي وضمن فعاليات “طرابلس مدينة الأعياد” الوافدين بالآلاف من مختلف المناطق اللبنانية ومن أبرزهم الرئيس نجيب ميقاتي، الذي إطلع من رئيسة الجمعية فيوليت الصفدي والسيد أحمد الصفدي على المعرض وما تضمنه من أقسام ونشاطات.
ولفت ميقاتي بعد جولة إمتدت لأكثر من ساعة في أرجاء المعرض، إلى أنه رغب بالقدوم شخصياً لمشاهدة المهرجان الذي يقام في طرابلس، لافتاً الى أن شعار “أكيد فينا سوا” يؤكد على أننا بتعاوننا ومدّ يدنا لبعضنا البعض نستطيع أن نقدّم أفضل ما يمكن لطرابلس مهنئاً الصفدي على عملها ومجهودها. كما دعا للتصويت لطرابلس كأجمل زينة ميلادية.
من جهتها، شكرت الصفدي دعم الرئيس ميقاتي للمشروع منذ اليوم الأول على إطلاعها به، مشدّدة على أهمية التعاون لمصلحة المدينة.
من ناحية أخرى، إستضافت “مدينة الأعياد” نجم كرة القدم البرازيلي روبرتو كارلوس في مسرحها الذي غصّ بالآلاف من محبي هذه الرياضة من مختلف الأعمار، وتوجّه إليهم بشكر كبير على الإستقبال الحارّ، واعداً إياهم بالعودة قريباً إلى طرابلس، متمنياً أن تحمل الأعياد المقبلة كل الخير للمدينة ولأهلها قبل أن يؤدي عرضاً كروياً ويلتقط الصور مع الأطفال ومحبيه.
وكان اليوم السادس قد إستهلّ قبل الظهر بزيارة طلاب أكثر من 25 مدرسة رسمية من طرابلس ومدن الفيحاء شاركوا عبر برامج خاصّة وتشجيعية في ألعاب ونشاطات مسرحية وفنية وجالوا في المدينة وعلى سوق الأكل.
كما قدّمت لونا وفرقتها عرضاً موسيقياً ومسرحياً للأطفال الذين قدموا مع أهلهم إلى معرض رشيد كرامي الدولي وغنوا على مدى ساعتين مع لونا وبابا نويل.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*